الأحد، 24 يناير 2016

قلبـــي تولع بالحزن والهموم اغـرقتنــي

قلبـــي تولع بالحزن والهموم اغـرقتنــي
وصدري اشتعل بالبراكين اللي احرقتـي
عيـــني جـفـاها النــــوم ولا جـفـاآنــــي
والسهــر دربــه بدربي طــول الأزمـآآنــي
وفكري بفكر(ن) عميق في الأحــزانـــي
ذنــــب(ن) اقتـرفـتـه أنـا ولا اقتـرفـنـــي
جرح(ن) بنــاآآآر القهـر والحــزن كوانـ،ـي
كــواني أنا.و هيـــج فينــي كل مافينــي
جـرح(ن) أصابنــي أنا فـــي صميـــــمي
جـــرح(ن) نزفته أنا من منبع الوجــدانـي
صفعة(ن) قويــة للمــرض هد أكيـاآآنـــي
وأنا اللـي مـــا هـالنــي شـدة العدوانـي
فيــني اكتئـــاب(ن) شيب بشعـر راآسـي
مرير(ن)شديد لاهو بهين ولاسهل المنالي
عزلنــي عن النـاس وبالوحدة احتوآآنــــي
وأنا من الوحده أصبحت للأوهام اقترانـــي
وهــــم(ن)لفعل الانتحـآآر ساآكن خيــالي
والموت شاغل(ن) بــالي ومرافق أفكـاري
قبـــري انحفر ترابـــه ومتــجهز(ن)كــفنـي
ومأتمي صنعتـه أنــا في متـحف أوهـآآمي
حــي(ن) أنا ؟ ولا ميت بعـالــم حقيــقــي
هو عاآلـم حقيـقي ولا أنا عايــش بخيآلي
يأس عميــق(ن)دبٌ بداخلي وفي خاآرجـي
مشـلول(ن)حركتـي أنا من شدة الاكتئآبي
وعنــــف(ن) اعترضني أنا من أعز انساني
جريمة(ن)بالقتل أنا الضحيـــه بالأحــــدآآثي
جريمة(ن) اقتـــرفها أعــــــز انســـــــــاني
وأنا اللــي مبقـيُ(ن)لـه طيب إحسـاآسي
لكـن بفضـــــل من الله عايـــش حيــــــاتي
ووعــد(ن) قطعتـــه أنا بعنـف االــوجدانـــي
وفيني تشـوهـ لاهو بيــدي ولا اصطنــاعي
مكتـوب من خـالــــق الخـلق رب العبـاآآدي
سخرية ألاقيــها من البشــر واستهزاآآئــي
يتعبوني أنا بغصة القــلب في الأعمـاآآآقي
وين المحبة وين ضاعت حقـــوق الانساني
أنا بشر في هالكون مثـــل كل الأخــلاقي
متوحد(ن) بهالكون لالي رفيق(ن)يسليني
ولا لـــي خـوي(ن) ينشـد لي بالســؤالي
وهم(ن) انوجد وعشـــش بيــن أحلامــــي
وهــم(ن) لحلم الرفيـق شاغل للفـرآآغـي
ألا ياحسرة(ن) على العمر وعلى الشبابي
وحسرة(ن) على باقي العمر في الـعذابــي

هناك تعليقان (2):

  1. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف